تعليق قوي من يورجن كلوب بعد خسارة ليفربول أمام فولهام 

0

أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه يعيش أسوأ فترة تدريبية في مسيرته الرياضية.

ويعاني ليفربول خلال الموسم الجاري من سلسلة نتائج سيئة، إذ خسر الريدز 6 مباريات متتالية على ملعبه أنفيلد، وبشكل عام خسر 9 مباريات هذا الموسم وتعادل في سبعة ولم يفز سوى في 12 مباراة فقط، ليبتعد ليفربول عن المنافسة على لقب البريميرليج تماماً.

وأجاب يورجن كلوب خلال تصريحات عبر شبكة بي بي سي البريطانية، عند سؤاله عن ما إذا كانت هذه أسوأ فترة تدريبية له في مسيرته، حيث أكد أنها بالفعل الأسوأ، متمنياً أن لا تكون كذلك.

طالع أيضا.. رقم سلبي لـ ليفربول بعد الخسارة أمام فولهام 

وأضاف المدرب الألماني ” هذه ليست مشكلة، لست مضطرًا دائمًا لقضاء أفضل الأوقات، كنا ناجحين للغاية والآن لدينا وضع صعب، ولكننا سنقاتل”.

وعن إمكانية إنهاء الموسم الحالي في أحد المراكز الأربع الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، علق كلوب قائلاً “يمكنك أن تتخيل أن هذا ليس من اهتماماتي في الوقت الحالي، لا يمكنني التفكير في ذلك”.

وأكمل “يجب أن نفوز بمباريات كرة القدم، علينا أن نفوز بمباراة واحدة وهذا سيكون مفيدًا بالفعل، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

وعن المواجهة الهامة لفريق ليفربول أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، علق يورجن كلوب “الشيء الجيد هو أننا سنلعب في مسابقة مختلفة بعد 3 أيام، ونأمل أن نظهر بشكل مختلف”.

وأتم يورجن كلوب تصريحاته حيث أشاد بفريق فولهام مؤكداً أنه يستحق البقاء في الدوري الإنجليزي، لما يقدمه من مستويات قوية هذا الموسم.

وتراجع فريق ليفربول حامل لقب البريميرليج في الموسم الماضي، إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، وبات مهدداً بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة لابتعاده عن المراكز الأربع المؤهلة للبطولة القارية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد