تعليق رونالد كومان قبل مباراة برشلونة وإشبيلية

0

تحدث رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن المواجهة الصعبة لفريقه أمام إشبيلية، مساء غداً السبت، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإسباني.

وأكد كومان خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن برشلونة سيدخل مباراة إشبيلية لاقتناص نقاط المباراة لمواصلة النتائج الإيجابية والضغط على متصدر الترتيب.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، في حين يتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب المسابقة بـ 55 نقطة.

وبسؤاله عن مدى صعوبة مباراة إشبيلية، شدد رونالد كومان أن جميع الفرق تخوض مباريات قوية للغاية أمام برشلونة، مشيراً أن الفريق يتعرض للضغوط في كل المباريات.

طالع أيضا.. مدرب برشلونة يحدد قائمة فريقه لمباراة إشبيلية

وأضاف أن تولي القيادة الفنية لفريق برشلونة يضع أي مدرب تحت ضغوط كبيرة بسبب المطالبة بالتتويج بالألقاب، مشيراً أنه سيتحمل كافة العواقب حال لم يفز بأي ألقاب.

ويستضيف برشلونة نظيره إشبيلية يوم الأربعاء المقبل، في إطار إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وكان برشلونة قد خسر مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وعلق رونالد كومان على مواجهة برشلونة لنظيره إشبيلية في مباراتين خلال أسبوع واحد، حيث يرى أن فريقه سيواجه صعوبات أمام الفريق الأندلسي بسبب عدم التكافؤ في فترات الراحة بين المباريات.

وتطرق في حديثه خلال المؤتمر الصحفي إلى عودة أراخو إلى قائمة برشلونة، حيث أكد رونالد كومان أن المدافع الأرجنتيني حصل على التصريح الطبي بشأن المشاركة في المباراة.

وأكد مدرب برشلونة أن رونالد أراخو مدافع جيد للغاية ويمتلك مهارات بدنية وفنية رائعة، مشيراً أنه سيعلن التشكيل غداً وسيحدد موقف أراخوا من المشاركة أمام إشبيلية.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد