تعليق رونالد كومان على تأهل برشلونة لنهائي كأس إسبانيا

0

تحدث المدرب الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن تأهل فريقه إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد المباراة المثيرة أمام إشبيلية.

وكان فريق إشبيلية قد أنهى مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد، قبل أن يقلب برشلونة الطاولة على الفريق الأندلسي ويٌسقطه بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو، مساء الأربعاء، ليتأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بمجموعة مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3 – 2.

وأكد رونالد كومان خلال تصريحات عقب المباراة، أن برشلونة لم يستسلم أبداً، لافتاً أن الفريق قدم مباراة بطولية ورائعة أمام إشبيلية.

وأضاف المدرب الهولندي أن برشلونة قدم أداءً جيداً أمام إشبيلية في مباراة الذهاب مشيراً أنه كان يستحق الانتصار في مباراة الذهاب أيضا.

وأردف رونالد كومان أن برشلونة واجه الإرهاق بشكل كبير للغاية أمام إشبيلية بسبب تعاقب المباريات التي أثرت على المستوى البدني للاعبي الفريق.

وينتظر فريق برشلونة الفائز من مباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو لمواجهته في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي برشلونة في المباراة المقبلة، نظيره أوساسونا، السبت المقبل، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

يذكر أن فريق برشلونة لديه مباراة مرتقبة أمام باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشر من الشهر الجاري، وكان برشلونة قد خسر مباراة الذهاب على ملعب بأربعة أهداف مقابل هدف.

http://

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد