تعليق رونالدو بعد خسارة مانشستر يونايتد بخماسية من ليفربول

0

علّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خسارة مانشستر يونايتد أمام المنافس التقليدي ليفربول، بخماسية نظيفة، مساء الأحد، على ملعب أولدترافورد ” مسرح الأحلام “، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

وانهار مانشستر يونايتد في الشوط الأول حيث تلقى أربع أهداف من ليفربول، قبل أن يعزز النجم المصري بهدف خامس مع بداية الشوط الثاني، ليسجل ” هاتريك ” ضد مانشستر يونايتد على ملعبه ” أولدترافورد “.

وكان كريستيانو رونالدو قد سجّل هدفًا في مرمى ليفربول، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل ليزيد من أوجاع مانشستر يونايتد.

ووجه كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير مانشستر يونايتد، بعد الخسارة القاسية أمام ليفربول، كاتبًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، “في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نكافح من أجلها، أحيانًا لا تكون النتيجة هي التي نريدها”.

وأضاف النجم البرتغالي “هذه مسؤوليتنا، على عاتقنا نحن فقط، لأنه لا يوجد أحد آخر يمكن لومه”.

وأنهى رونالدو رسالته إلى جماهير مانشستر يونايتد “مرة أخرى كان جمهورنا مذهلاً في دعمه المستمر، إنهم يستحقون أفضل من هذا، أفضل بكثير، والأمر متروك لنا لتقديم الأفضل، الوقت الآن “.

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 14 نقطة، بعدما تلقى 3 هزائم وتعادل في مباراتين، ولم يحقق سوى أربع انتصارات.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة توتنهام، السبت المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد