تعليق جوارديولا على أزمات برشلونة واعتقال الرئيس السابق

0

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن الأزمات المستجدة في نادي برشلونة، واعتقال جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي.

واعتقلت السلطات الكتالونية، رئيس برشلونة السابق، على خلفية القضية المعروفة إعلامياً تحت اسم ” barcagate “، والتي من شأنها توجيه الرأي العام وتشوية عدد من رموز النادي الكتالوني.

وقال بيب جوارديلا خلال تصريحات صحفية، إن جوسيب ماريا بارتوميو لم تثبت إدانته إلى الأن بشأن تلك القضية، متمنياً أن تنتهي أزمات برشلونة في أقرب وقت.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي أن برشلونة خلال أيام قليلة سيصبح لديه رئيس جديد، معرباً عن تمنياته للرئيس الجديد بالتوفيق وبقيادة النادي لنجاحات كبيرة في السنوات المقبلة.

وتمنى مدرب برشلونة السابق، أن يحظى الرئيس الجديد لبرشلونة بتأييد وثقة من الجميع لاستعادة المكانة الطبيعية لبرشلونة في السنوات المقبلة.

وأتم تصريحاته مؤكداً أن تدوال الأزمات في نادي برشلونة من قبل الصحافة والإعلام تشير إلى أن برشلونة النادي الأفضل في العالم.

يذكر أن انتخابات نادي برشلونة ستجرى يوم الأحد المقبل، بعد أن تأجلت في يناير الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا، وسيتنافس ثلاثة مرشحين فقط على منصب رئيس مجلس إدارة برشلونة الجديد، هم خوان لابورتا، وتوني فريشا، بالإضافة إلى فيكتور فونت.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد