تعليق جارديم بعد تعادل الهلال مع الشباب

تعليق جارديم بعد تعادل الهلال مع الشباب

0

تحدث ليوناردو جارديم المدرب البرتغالي لفريق الهلال، عن التعادل مع الشباب في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ثنائية الهلال جاءت عن طريق بافيتمبي جوميز من ركلة جزاء في الدقيقة 14، و علي آل بليهي في الدقيقة 70، فيما سجل أوديون إيغالو و هتان باهبري هدفي الشباب في الدقيقتين 2، 61.

وأدلى ليوناردو جارديم بتصريحات تليفزيونية عقب نهاية مباراة الهلال و الشباب حيث أكدت على عدم رضاه بنتيجة، لافتًا أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني.

وأضاف المدرب البرتغالي أن الهلال يمتلك امكانيات كبيرة تأهله لتحقيق الانتصارات دائمًا، مشددًا على أن الغيابات لا تؤثر على نتائج الهلال.

وفقد الهلال 7 عناصر مؤثرة بصفوفه في مباراة الشباب، هم عبدالله عطيف و سالم الدوسري و محمد البريك و أدريه كاريلو و ناصر الدوسري و سعد الناصر، بجانب عدم جاهزية سلمان الفرج.

ويتواجد الهلال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد متصدر المسابقة، في حين يحتل الشباب المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

مباراة الهلال القادمة

يستعد الهلال لمواجهة الحزم، مساء الخميس المقبل، في الثامنة والثلث بتوقيت السعودية، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد