تعليق باتشيكو بعد تعادل الزمالك مع تونجيت السنغالي

0

تحدث جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، عن تعادل فريقه مع تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الزمالك سلبياً مع تونجيت بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية دكار، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المدرب البرتغالي، أن الزمالك خاض مباراة قوية أمام تونجيت في ظل الظروف المصاحبة للمباراة من حيث الأجواء والحالة السيئة لملعب المباراة، كما أشاد بلاعبي المباراة على الجهد المبذول خلال اللقاء.

وأضاف باتشيكو أن الزمالك كان الأفضل فنياً في شوطي المباراة وكان قريبا من اقتناص نقاط المباراة، مشيراً أنه تونجيت لم تأت له فرص خطيرة طيلة أحداث المباراة.

وشدد مدرب الزمالك أن أداء الفريق تأثر كثيراً بسبب أزمة رحلة الطيران الخاصة ببعثة الزمالك أثناء رحلتها إلى السنغال.

وأتم باتشيكو تصريحاته أن الزمالك سيخوض المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز وإكمال مشوار المنافسة على اللقب الأفريقي.

ويلتقي الزمالك بنظيره الترجي التونسي، في الخامس من شهر مارس المقبل، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول المجموعة الرابعة برصيد نقطتين في حين يتصدر الترجي التونسي الترتيب بثلاث نقاط.

عبدالحليم علي يشيد بلاعبي الزمالك بعد التعادل مع تونجيت في السنغال

أشاد عبدالحليم علي مدير الكرة لفريق الكرة بنادي الزمالك، بأداء اللاعبين خلال مواجهة تونجيت السنغالي في ظل الظروف الصعبة التي أحاطت بالمباراة.

وأعرب علي عن ثقته في قدرات اللاعبين لحجز تذكرة التأهل عن المجموعة مطالبا اياهم بنسيان نتيجة أول جولتين والتركيز فيما هو قادم من المباريات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد