تطور جديد في أزمة حمدي النقاز

0

شهدت أزمة المدافع التونسي حمدي النقاز، تطورًا جديدًا في الساعات الماضية، بعدما أرفق نادي الهلال السعودي، مستندًا يؤكد أن حمدي النقاز لم يكن حرًا وقت انضمامه إلى النادي الأهلي، خارج فترات القيد الرسمية.

وانضم حمدي النقاز إلى الأهلي في صفقة انتقال حر، في الشهر الماضي، حيث استغل الراقي لوائح اتحاد الكرة السعودي التي تتيح استبدال لاعب بأخر مصاب، لكن المدافع التونسي أثار أزمة بعد تقدم ناديي الطائي و الهلال باحتجاج بشأن مشاركته في الدوري السعودي، بدعوى أن اللاعب لم يكن حرًا وقت انضمامه إلى الأهلي.

وكتب الإعلامي حسين الدوسري، على حسابه عبر تويتر، أن الهلال أرفق مستندًا رسميًا مع شكواه ضد مشاركة حمدي النقاز، موضحًا أن إدارة الهلال حصلت على مستند رسمي من نادي الزمالك، يؤكد أن النقاز لم يكن حراً عندما وقع مع الأهلي.

وأرسل مسؤولو الهلال، احتجاجًا مرفقًا بمستند نادي الزمالك، إلى لجنة الانضباط التابعة إلى اتحاد الكرة السعودي، بشأن عدم قانونية مشاركة حمدي النقاز.

وانتهت مباراة الأهلي و الهلال بالتعادل بهدف لمثله، مساء الجمعة الماضية، ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

ويلعب حمدي النقاز في صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم بعد حرما نادي الزمالك من الفيدة لفترتين.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد