تطورات إصابة عبدالرزاق حمدالله وموقفه من مباراة الوحدة

0

غاب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله عن مباراة النصر و أبها الماضية، بسبب تعرضه لإصابة عضلية، ما أثار مخاوف الجهاز الفني وجماهير النصر بشأن مدى امكانية لحاقه بمباراة الوحدة الاماراتي.

ويخوض النصر مواجهة مصيرية مع الوحدة الاماراتي، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر، في ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وأوضحت تقارير أن الفحوصات الطبية التي أجراها عبدالرزاق حمدالله أثبتت تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به مؤخرًا ما يتأكد جاهزيته لخوض مباراة الوحدة في دوري أبطال أسيا حال ارتأى الجهاز الفني مشاركته.

وتولى المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل القيادة الفنية لفريق النصر، خلفًا للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته في أعقاب الخسارة من الاتحاد في الكلاسيكو.

وطلب بيدرو إيمانويل، المدرب الجديد لفريق النصر إقامة مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي، للتحضير لمباراة الوحدة المرتقبة، وسيحدد المدرب البرتغالي خلال المباراة الودية مدى جاهزية عبدالزراق حمدالله.

ويتواجد النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الاتحاد متصدر المسابقة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد