تصريح مثير من حسين عبدالغني بشأن عبدالرزاق حمدالله

تصريح مثير من حسين عبدالغني بشأن عبدالرزاق حمدالله

0

أدلى حسين عبدالغني المدير التنفيذي بنادي النصر السعودي، بتصريح مثير، بشأن الانتقادات التي يتعرض لها عبدالرزاق حمدالله بشأن مباراة الكلاسيكو.

وانهالت الانتقادات على عبدالرزاق حمدالله بعد إهداره ركلة جزاء بطريقة غريبة في مباراة الاتحاد و النصر التي أقيمت السبت على ملعب مرسول بارك في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال حسين عبدالغني خلال تصريحات تليفزيونية، ” عبدالرزاق حمدالله له حرية اختيار قراره في تنفيذ ركلة الجزاء بالصورة التي يراها “.

وأضاف ” قد يكون عبدالرزاق حمدالله، أخطأ في تنفيذ ركلة الجزاء بالشكل الذي ظهر عليه، ولكن زين الدين زيدان سواها في كأس العالم أمام فرنسا في المباراة النهائية وسجلها “.

وأنهى تصريحاته ” لا يمكن قبول الحديث عن تعمد عبدالرزاق حمدالله إهدار ركلة الجزاء أمام الاتحاد ولا يوجد أي لاعب فوق النظام في نادي النصر “.

مباراة النصر القادمة

ويواجه النصر منافسه الباطن، يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.

وتراجع النصر إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، من انتصارين أمام ضمك و التعاون و خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

وخسر النصر أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن مجلس إدارة نادي النصر إقالة مانو مينيز من القيادة الفنية، وتعيين مارسيلو سيزار المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق، لحين استقدام مدرب أجنبي جديد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد