تشافي يوضح أسباب رفضه السابق تدريب برشلونة

0

أوضح تشافي هرنانديز المدرب الجديد لفريق برشلونة، أسباب رفضه تدريب البلوجرانا في وقت سابق، قبل موافقته على تولي القيادة الفنية في المرحلة المقبلة.

وارتبط تشافي هرنانديز بتولي القيادة الفنية لنادي برشلونة، بعد تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح بسبب رفض تشافي وفقًا لتصريحاته، ليستمر رونالد كومان في تدريب البلوجرانا، قبل أن تقرر إدارة النادي الكتالوني إقالة المدرب الهولندي بسبب تراجع النتائج منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي خلال الأيام الماضية، تعيين تشافي مديرًا فنيًا لمدة موسمين ونصف حتى نهاية موسم 2024، بعد رحيله عن تدريب نادي السد القطري.

وظهر تشافي هيرنانديز في تصريحات متلفزة عبر قناة نادي برشلونة الرسمية، حيث أوضح سبب رفضه تدريب البلوجرانا في وقت سابق قائلًا ” برشلونة طلب التعاقد معي مرتين قبل ذلك، لكن لم يكن الوقت قد حان، وكنت أعتقد أن الوقت مبكر جدًا”.

وعن توليه تدريب برشلونة في المرحلة المقبلة ” متحمس للغاية، المشروع لدينا طويل الأمد، نسعى للقيام بأشياء عظيمة، وسأترك حياتي الخارجية وأركز على برشلونة، سأتحمل كل شيء من أجل نجاح هذا النادي، وسأطلب الكثير من اللاعبين للعمل معي ومساعدتي”.

وأنهى تشافي هيرنانديز تصريحاته “من الضروري وضع النظام. لا أريد استخدام كلمات الانضباط فأنا لا أحبها، لكني أريد إيجادها في الملعب وأن نتبع جميعًا نفس المسار”.

ومن المقرر أن يستأنف برشلونة منافسات الدوري الاسباني بمواجهة اسبانيول، يوم السبت الموافق 20 نوفمبر في إطار الجولة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني.

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل مع سيلتا فيجو في الجولة الماضية، بثلاث أهداف لكل منهما، ليظل برشلونة حبيس المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد