تشافي يتحدث عن طموحاته مع برشلونة ويوجه رسالة للجماهير

0

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، عن طموحاته في الفترة المقبلة مع البلوجرانا، في ظل توليه القيادة الفنية، كما وجه رسالة إلى جماهير النادي.

وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي خلال الأيام الماضية، تعيين تشافي مديرًا فنيًا لمدة موسمين ونصف حتى نهاية موسم 2024، بعد رحيله عن تدريب نادي السد القطري.

تصريحات تشافي بعد توليه تدريب برشلونة

وظهر تشافي هيرنانديز في تصريحات متلفزة عبر قناة نادي برشلونة الرسمية، حيث تحدث عن طموحاته مع البلوجرانا، قائلًا ” برشلونة يريد الفوز بكل شيء، هذا ما قلته دائمًا، ونريد لعب كرة قدم جيدة، وأريد تطبيق فلسفتي في برشلونة مثلما فعلت مع السد، ولديّ اللاعبين الذين يمكنهم تطبيق ذلك، أنا أثق فيهم جميعًا، ويجب على الجمهور أيضًا أن يثق فيهم”.

تشافي يوجه رسالة إلى جماهير برشلونة

ووجه تشافي رسالة إلى جماهير برشلونة بعد توليه تدريب البلوجرانا، ” لم أقل هذا فقط، أخبرتكم من قبل أننا أفضل فريق في العالم، وسنظل هكذا. ولا يسعني القول إلا أن أشكركم (جماهير برشلونة) على الدعم والمساندة، وسنحتاجكم كثيرًا في الفترة المقبلة”.

كما حرص على توجيه الشكر إلى رئيس نادي برشلونة ” أشكر خوان لابورتا على منحي الثقة، الآن أنا عدت إلى منزلي، أتمنى أن أقدم كل ما لدي من أجل جماهير برشلونة ونعيد النادي من جديد إلى مكانه المعتاد”.

ومن المقرر أن يستأنف برشلونة منافسات الدوري الاسباني بمواجهة اسبانيول، يوم السبت الموافق 20 نوفمبر في إطار الجولة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني.

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل مع سيلتا فيجو في الجولة الماضية، بثلاث أهداف لكل منهما، ليظل برشلونة حبيس المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد