تركي آل الشيخ يكشف حقيقة عودته للاستثمار الرياضي في مصر

0

أوضح المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي آلميريا الإسبانيـ حقيقة ما تردد عن عودته للاستثمار الرياضي في مصر مجدداً.

واشتري تركي آل الشيخ نادي بيراميدز في صيف عام 2018 قبل أن يقرر بيع اسمه لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي ويبتعد عن الاستثمار الرياضي في مصر ويحول وجهته إلى إسبانيا.

وترددت في الأيام الماضية حصول تركي آل الشيخ على نسبة 50 % من شركة ستادات الراعية للنادي الأهلي، ما جعل رئيس آل الشيخ يرد على هذه التكهنات.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “،  “لازلت أعيد وأكرر، لا علاقة لي بالاستثمار في الرياضة في مصر من قريب أو بعيد، ولم أتملك اي شركة في هذا الخصوص”.

وأكمل “علاقتي بالأخ سيف الوزيري منتهية منذ فترة، ولا نية لي في الاستثمار الرياضي بدولة مصر لا الآن ولا مستقبلاً”.

وأتم  “أرجو تحري الدقة وعدم الالتفات إلى الأكاذيب والشائعات المغرضة، تركي آل الشيخ إذا قام بشيء يعلنه، ولا يوجد لدي ما أخفيه”.

ومن جانبه تحدثد سيف الوزيري الرئيس الجديد لشركة استادات أن علاقته انتهت بشركة صلة الشركة التي كانت ترعى النادي الأهلي، مشيراُ أن قرار تعينه بيد الدولة المصرية.

وزف الوزيري بشرى لجماهير الأهلي، حيث أكد أن قناة النادي ستشهد تطويراً واضحاً خلال الفترة المقبلة، مشيراً أن هناك مفاجأت أخرى لجماهير القلعة الحمراء.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية ولديه مباراة هامة مع بالميراس البرازيلي مساء الخميس لتحديد المركز الثالث في البطولة.

http://

لازلت أعيد وأكرر لا علاقة لي بالاستثمار في الرياضة في مصر من قريب او بعيد ولم اتملك اي شركة في هذا الخصوص … وعلاقتي…

تم النشر بواسطة ‏تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‏ في الأربعاء، ١٠ فبراير ٢٠٢١

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد