تركي آل الشيخ يعلن إقامة مباراة بين الشباب وفريق عالمي

0

وعد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إقامة مباراة ودية عالمية يكون أحد طرفيها نادي الشباب.

وأوضح تركي آل الشيخ، أن يتواصل لإقامة مباراة بين الشباب وأحد الفرق العالمية، في إطار الاحتفال بمرور 75 عاماً على إنشاء نادي الشباب السعودي.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق، إقامة مباراة عالمية في إطار احتفالات موسم الرياض، ستجمع بين نجوم الهلال و النصر، ضد باريس سان جيرمان بكامل نجومه، وسيتولى قيادة نجوم الهلال و النصر المدرب المخضرم أرسين فينجر.

وقال تركي آل الشيخ خلال حديثه في مقطع صوتي، أن يتواصل مع خالد البلطان رئيس نادي الشباب لإقامة مباراة ودية كبرى تجمع الليوث بفريق آخر عالمي احتفالاً بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس النادي.

وأوضح تركي آل الشيخ سبب عدم اختيار الشباب في مباراة قطبي الرياض ضد باريس سان جيرمان، مؤكداً أنه الهدف من هذه المباراة هو تسويقي وتجاري.

يذكر أن الرياض ستستضيف كأس دييجو أرماندو مارادونا، بين برشلونة الاسباني و بوكا جونيورز الأرجنتيني في إطار احتفالات موسم الرياض.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد