ترتيب دوري أبطال أسيا بعد تعادل القوة الجوية مع الشباب

0

حسم التعادل نتيجة مباراة القوة الجوية العراقي ضد الشباب السعودي بهدف لمثله، مساء الخميس، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيصل بن فهد، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا.

وتقدم القوة الجوية بهدف سجله المدافع البني رودريكو ميلير في الدقيقة 68، قبل أن يخطف الشباب هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بتوقيت حسين القحطاني.

وفي الجولة ذاتها حقق الجزيرة الاماراتي أولى انتصاراته في دور المجموعات على حساب مومباي سيتي الهندي بهدف نظيف.

ويحتل الشباب صدارة ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أسيا برصيد 7 نقاط بعد فوزه على الجزيرة ومومباي سيتي والتعادل مع القوة الجوية.

فيما يأتي القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد فوزه على الجزيرة وتعادله مع الشباب وخسارته من مومباي سيتي، ويحل الجزيرة ثالثا برصيد 3 نقاط ويتذيل مومباي ترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط.

ومن المقرر أن يتقابل القوة الجوية مع الشباب في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا، مساء الاثنين المقبل على ملعب فيصل بن فهد، على أن يواجه الجزيرة نظيره مومباي سيتي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد