تراكتور يحسم موقفه النهائي من مباراة النصر

تراكتور يحسم موقفه النهائي من مباراة النصر

0

حسم نادي تراكتور الإيراني، موقفه النهائي من مواجهة النصر السعودي المرتقبة، في دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا.. الاتحاد الأسيوي يدرس تأهل النصر بدوري أبطال أسيا

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره تراكتور الإيراني على ملعب حمد بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أسيا.

وكانت الأيام الماضية، شهدت تطورات كثيرة بشأن موقف تراكتور بعد الاحتجاجات التي طالب إدارة النادي بالاستقالة بسبب تراجع النتائج وارتفاع مديونيات النادي، بجانب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي تراكتور حيث ارتفاع إجمالي اللاعبين المصابين إلى 12 لاعب.

وكان تراكتور الإيراني قد أرسل خطابًا إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم يطالبه بتأجيل مباراته أمام النصر أو الانسحاب للأسباب المذكورة سلفًا.

تراكتور الإيراني
تراكتور الإيراني

وأرسل نادي تراكتور خطاب رسمي جديد إلى الاتحاد الأسيوي، للسماح باستعداء لاعبين من الفئات السنية المدرجة في قوائم النادي، لتعويض الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق على إثر تفشي فيروس كورونا والإيقافات.

تراكتور يعلن مشاركته في مباراة النصر

وأكد رئيس نادي تراكتور الإيراني جمشيد نظمي، أن فريقه سيخوض المباراة تحت أي ظرف، مشيرًا أنه طالب الاتحاد الأسيوي بالسماح باستقدام لاعبين من الفئات السنية بالنادي.

وقال رئيس نادي تراكتور عبر الموقع الرسمي للنادي ” نظرا لحاجة النادي لاستبدال لاعبين، فقد كنا الليلة الماضية وحتى صباح اليوم نقوم بتجهيز المستندات والمراسلات اللازمة مع الاتحاد الإيراني والاتحاد الآسيوي لتجهيز الفريق لمباراة النصر “.

تراكتور الإيراني
تراكتور الإيراني

وأضاف جمشيد نظمي ” حضر صباح اليوم اجتماع المجلس الأعلى للرياضة الذي عقد في مكتب محافظ أذربيجان الشرقية، وأثناء بحث المشاكل وتقديم الحلول اللازمة لتواجد الفريق في قطر، ووعدوا بالمساعدة في تسجيل لاعبين جدد “.

وأنهى رئيس نادي تراكتور الإيراني تصريحاته ” على الرغم من ضرورة استبدال لاعبين جدد من فريق الشباب وأمل النادي في هذه المباراة، ولكن حتى لو لم يوافق الاتحاد الآسيوي على طلبنا ، فإن تراكتور سيذهب إلى قطر تحت أي ظرف من الظروف للعب في المباراة ضد النصر “.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد