تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد

تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد

0

حددت رابط الدوري الاسباني ” الليجا “، موعد المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة الاسبانية برشلونة و ريال مدريد، في ” كلاسيكو الأرض “.

وأعلنت رابطة الليجا إقامة مباراة برشلونة و ريال مدريد، يوم الأحد الموافق 24 من شهر أكتوبر المقبل، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الاسباني.

ويحتضن ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني فعاليات مباراة برشلونة و ريال مدريد، والتي ستشهد غياب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لأول مرة عن الكلاسيكو بعد 17 عاماً، لرحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الانتقالات الصيفية الماضية.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد في تمام الخامسة والربع بتوقيت السعودية و العراق و الأردن و سوريا و قطر، والربعة والربع بتوقيت مصر و السودان و الثالثة والربع بتوقيت دول المغرب العربي.

ويتصدر ريال مدريد سلم جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة، في حين يتراجع برشلونة إلى المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

نتائج ريال مدريد

سجل ريال مدريد 5 انتصارات في مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي، أمام ديبورتيفو الافيس و ريال بيتيس و سيلتا فيجو و فالنسيا و ريال مايوركا، بسجل تهديفي 21 هدفًا، في حين استقبل 8 أهداف في مرماه.

سيخوض ريال مدريد 3 مواجهات قبل الكلاسيكو أمام فياريال يوم 25 سبتمبر، و إسبانيول في الثالث من أكتوبر و وأتليك بلباو يوم 17 أكتوبر.

نتائج برشلونة

سجل برشلونة انتصارين فقط أمام ريال سوسييداد و خيتافي فيما تعادل في مواجهتين أمام أتلتيك بلباو و غرناطة، وسيخوض مواجهة مساء اليوم الخميس أمام قادش.

ويتبقى لفريق برشلونة مباراة مؤجلة أمام إشبيلية من الأسبوع الرابع في الدوري الاسباني، بقرار من الليجا وفقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، لغياب عدد كبير من الفريقين في فترة التوقف الدولي.

سيخوض برشلونة ثلاث مواجهات قوية قبل مباراة الكلاسيكو وذلك بمواجهة ليفانتي يوم 26 سبتمبر و أتلتيكو مدريد في الثاني من أكتوبر و فالنسيا يوم 17 أكتوبر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد