تامر النحاس يكشف سبب فشل انتقال محمد إبراهيم إلى الأهلي

0

كشف تامر النحاس وكيل اللاعبين، أسباب فشل انتقال محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليو باترا، إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي.

وارتبط اسم محمد إبراهيم بالانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي حينما كان لاعباً في صفوف مصر المقاصة، قبل أن يحسم اللاعب الجدل وينتقل إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسمين.

وقال تامر النحاس خلال تصريحات تليفزيونية، إن محمد إبراهيم كان قريبا من الانضمام للنادي الأهلي، مشيراً أن المفاوضات فشلت بسبب المطالب المادية الكبيرة لنادي مصر المقاصة، وانتظار اللاعب عروضاً داخلية وخارجية أخرى إلى أن رحل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الأهلي، ما أدى لعدم إتمام الصفقة.

وكان رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، قد أوصى بضرورة التعاقد مع محمد إبراهيم قبل رحيله عن الأهلي.

ويعد محمد إبراهيم أحد أبناء قطاع الناشئين بنادي الزمالك، حيث رحل عن النادي في صيف العام قبل الماضي.

وأكد النحاس أن محمد إبراهيم أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري، لما يمتلكه من إمكانيات فنية كبيرة، مشيراً أن انتقاله للأهلي سيكون إضافة كبيرة.

وكشف تامر النحاس عن السبب وراء ارتفاع أسعار اللاعبي في الدوري المصري، حيث أكد أن وكلاء اللاعبين هم السبب في هذا الأمر في الفترة الأخيرة.

وأكد تامر النحاس، أن مهنة وكيل اللاعبين هي إيجاد أفضل عرض مادي لموكله، مشيراً أن الأندية تساهم في ارتفاع أسعار اللاعبين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد