تاكيس جونياس يوجه رسالة لثلاثي المنتخب الأولمبي

0

وجه تاكيس جونياس المدير الفني اليوناني لـ بيراميدز، رسالة إلى ثلاثي الفريق المتواجد مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

ويتواجد رمضان صبحي و أسامة جلال و إبراهيم عادل ثلاثي بيراميدز مع منتخب مصر الأولمبي.

ونجح منتخب مصر في التأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو ليضرب موعدا مع البرازيل يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا.. دي سوزا يسخر من الأهلي بعد التعاقد مع باولينهو

وقال تاكيس جونياس في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بيراميدز، ” أبارك لمنتخب مصر على التأهل لربع النهائي، وفخور بتواجد ثلاث لاعبين بيراميدز في إنجاز الفراعنة في أولمبياد طوكيو، لكن الفخر الأكبر سيكون لمصر بكل تأكيد “.

ووجه المدرب اليوناني رسالة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي “ اجعلوا مصر فخورة بكم وكذلك نحن جميعًا، و أتمنى أن نتأهل على حساب البرازيل “.

اقرأ أيضا.. أكرم توفيق : البرازيل تعرفنا وسنثبت أننا من أفضل المنتخبات

يذكر أن مباراة مصر  و استراليا الأخيرة، شهدت مشاركة ثلاثي بيراميدز، حيث ساهم رمضان صبحي في صناعة الهدف الأول.

اقرأ أيضا.. الوداد يضرب الجيش الملكي ويسجل أرقامًا قياسية

وتأهل منتخب مصر، بعد أن تعادل مع إسبانيا وفاز على استراليا ليحتل المركز الثاني في دور المجموعات بأربع نقاط بأفضلية الأهداف عن الأرجنتين صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

موعد مباراة مصر و البرازيل في أولمبياد طوكيو

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره البرازيل، يوم السبت المقبل، في ربع نهائي أولمبياد طوكيو في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرا بتوقيت السعودية، والحادية عشرة بالتوقيت المغاربي و العاشرة بالتوقيت العالمي ” غرينتش “.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد