تاكيس جونياس : نتائج بيراميدز ستتحسن تدريجياً ولن نبحث عن أعذار

0

علّق تاكيس جونياس المدير الفني اليوناني لفريق بيراميدز، على تعادل فريقه مع إنبي في الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز واصل عروضه المتذبذبة وتعادل مع إنبي بهدف لمثله في الجولة الثامنة والعشرين بالدوري المصري. طالع التفاصيل

وقال تاكيس جونياس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، إن الوقت لم يسعفه لتقديم الكثير مع الفريق والإعداد والتحضير للمباريات بالصورة المطلوبة، مشيراً أنه سعيد للغاية بمستوى اللاعبين وتقبلهم لطريقة عمله.

وأضاف المدرب اليوناني أن أداء ونتائج بيراميدز سيشهد تحسناً في الفترة المقبلة نظرا لمجهود لاعبي الفريق والإمكانيات والمهارات الموجودة وقبول اللاعبين .

وأكد جونياس أن بيراميدز أفضل فريق تولى تدريبه خلال مسيرته التدريبية،مشيراً أنه لن يتحدث يوما عن أعذار ولكنه يتحدث عن الواقع وسعيد بالمجموعة الحالية الرائعة من النجوم.

وأشار مدرب بيراميدز أنه حرص على التحدث مع اللاعبين عقب اللقاء لدعمهم معنويا ونفسيا والشد من أزرهم والتأكيد على تقديمهم مستويات هائلة، موضحا أن دونجا ورمضان صبحي لاعبين مهمين للغاية وغيابهما مؤثر ولكن في نفس الوقت سعيد باللاعبين والكل قادر على التعويض في المرحلة المقبلة.

تاكيس جونياس يعلق على إصابة أحمد الشناوي

وانتقل تاكيس جونياس في حديثه إلى إصابة أحمد الشناوي حارس بيراميدز حيث أعرب عن تمنياته ألا تكون إصابة أحمد الشناوي قوية وتبعده لفترة طويلة ولكن يجب الانتظار لمدة ٤٨ ساعة من أجل معرفة وضع الإصابة وخطورتها ومدى قوتها ويجب الإشادة كثيرا في ذات الوقت بمستوى الحارس شريف إكرامي والذي كان جاهزا بنسبة ١٠٠٪؜ بعد إصابة الشناوي وقدم مستوى غاية في القوة ودافع عن مرماه ببسالة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد