تاريخ مواجهات الهلال مع بوهانج ستيلرز قبل نهائي دوري أبطال أسيا

تاريخ مواجهات الهلال مع بوهانج ستيلرز

0

يستقبل ملعب الملك فهد الدولي ” درة الملاعب “، مواجهة من العيار الثقيل في نهائي دوري أبطال أسيا بين الهلال و بوهانج ستيلرز ممثل كوريا الجنوبية.

ويترقب جماهير الكرة السعودية بصفة خاصة والعربية بصفة عامة نهائي دوري أبطال أسيا، وسط آمال بتتويج الهلال باللقب الأسيوي للتربع على زعامة القارة الأسيوية.

ولكن جماهير الهلال ينتابها قلق قبل انطلاق نهائي دوري أبطال أسيا بسبب نتائج الهلال ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

ويستعرض موقع سكاي كورة تاريخ مواجهات الهلال ضد بوهانج ستيلرز في دوري أبطال أسيا في السطور التالية.

تاريخ مواجهات الهلال مع بوهانج ستيلرز

تقابل الهلال مع بوهانج ستيلرز في 3 مواجهات سابقة على مستوى البطولات الأسيوية حيث سجل الهلال فوزًا وتعادل في مباراة وخسر أخرى ليساوي مع بوهانج ستيلرز في المواجهات السابقة.
والتقى الهلال مع بوهانج ستيلرز لأول مرة في كأس السوبر الأسيوي في عام 1997 ونجح الهلال في حسم اللقب لصالحه بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف وتعادل بهدف لمثله في مباراة العودة.

وفي العام التالي التقى مجددًا الهلال مع بوهانج ستيلرز في نصف نهائي دوري أبطال أسيا ولكن الهلال خسر أمام بوهانج ستيلرز بهدف نظيف.

موعد مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال أسيا، مساء اليوم الثلاثاء، في السابعة بتوقيت السعودية و العراق و سوريا و الأردن، والسادسة بتوقيت مصر و السودان و الخامسة بتوقيت دول شمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز

تنقل قناة ssc sport 7 أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أسيا المقررة بين الهلال ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ومن المقرر أن يتولى التعليق الصوتي للمباراة المعلق السعودي فهد العتيبي، كما سيدير المباراة تحكيميا، طاقم تحكيمي إماراتي محمد عبدالله حسن، ويعاونه محمد أحمد الحمادي، حسن محمد المهري، حكمان مساعدان، عادل علي النقبي، حكمًا رابعًا، وأحمد سعيد الراشدي حكمًا خامسًا للمباراة، وعمار علي الجنيبي حكم فيديو مساعد، إلى جانب مواطنه عمر محمد العلي والسوري حنا حطاب.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد