تأجيل خليجي 25

تأجيل خليجي 25

0

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي، في بيان رسمي، تأجيل فعاليات بطولة خليجي 25 إلى يناير من العام 2023.

وكان من المقرر استضافة مدينة البصرة العراقية، خليجي 25 في الفترة من ديسمبر 2021 إلى يناير 2022.

وجاء قرار تأجيل خليجي 25، بعد الاجتماع الاستثنائي الذي حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، مع رؤساء اتحادات دول الخليج.

وأكد جاسم الرميحي أمين عام كاس الاتحاد الخليجي، أن قرار تأجيل خليجي 25، بسبب ازدحام الأجندة الدولية لمنتخبات دول الخليج على المستوى القاري والدولي، لافتًا أن العراق ستكون جاهزة لاستضافة خليجي 25 قبل 6 أشهر من انطلاق البطولة.

وأضاف جاسم الرميحي أنه تم فتح باب الترشح لاستضافة خليجي 26، حيث سيقام في ديسمر 2023 إلى يناير 2024، كما أشار إلى الجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي، جددت الثقة في حمد بن خليفة آل ثاني لرئاسة الاتحاد كما لفت إلى تزكية سالم بن سعيد الوهيبي نائبًا لرئيس اتحاد كأس الخليج العربي.

ومن جانبه أكد عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن تأجيل خليجي 25 لاستكمال المتطلبات الضرورية مع استمرار اللجان التفتيشية بزيارة البصرة للاطلاع على المنشآت الحيوية.

وشدد درجال على أن العراق ستبذل كافة جهودها لاستضافة خليجي 25 في أبهى صورة لاحتضان المنتخب المشاركة بشكل يليق بمكانة العراق.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد