بيرنلي يُفجر مفاجأة ويكسر رقم ليفربول في أنفيلد

فجّر نادي بيرنلي مفاجأة كبيرة بعد أن أسقط ليفربول بهدف نظيف، ليكسر سلسلة اللاهزيمة للريدز على ملعب أنفيلد، في مسابقة الدوري الإنجليزي.

بيرنلي لدغ ليفربول بهدف من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء سجلها أشلي بارنز.

بيرنلي حطم سلسلة اللاهزيمة لـ ليفربول على ملعب أنفيلد المستمرة منذ إبريل 2017 بعد آخر خسارة تلقاها الريدز أمام كريستال بالاس.، ليتوقف قطار ليفربول عند 68 مباراة من اللاهزيمة على ملعبه أنفيلد.

وكان آخر انتصار لـ بيرنلي أمام ليفربول كانت في موسم 2016 بالدوري الإنجليزي، بينما كان أخر انتصار لبيرنلي على ليفربول في ملعب أنفيلد يرجع لعام 1974.

وتعد سلسلة اللاهزيمة لليفربول على ملعب أنفيلد هي الثانية، بعد تشيلسي الذي حقق سلسلة لاهزيمة في 86 مباراة على ملعب ستامفورد بريدج.

ويواجه ليفربول أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة، إذ أن الفريق لم يذق طعم الفوز في مبارياته الخمسة الأخيرة، حيث تعادل في ثلاث وتلقى هزيمتين.

يذكر أن المدرب الألماني يورجن كلوب لم يشرك الثنائي الهجومي لليفربول محمد صلاح وروبرتو فيرمينيو، من بداية المباراة وظل محتفظاً بهما حتى الرمق الأخير من المباراة.

وابتعد ليفربول عن المنافسة على صدارة البريميرليج بعد خسارته أمام بيرنلي ليحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 34 نقطة، فيما رفع بيرنلي رصيده إلى 19 نقطة ليحتل المركز السادس عشر في ترتيب المسابقة، في حين يتصدر نادي مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

مدرب أستون فيلا يوضح موقف تريزيجيه من المشاركة أمام نيوكاسل

ريال مدريد يعلن إصابة زين الدين زيدان بفيروس كورونا

مدرب سبورتنج لشبونة يكشف رأيه في أوباما ويعلق على تجربة احتراف شيكابالا وإبراهيم

سيد عبدالحفيظ يكشف سر تذبذب مستوى الأهلي في الدوري

موسيماني يعلق على الفوز الصعب لـ الأهلي أمام المقاولون

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد