بيرلو يرد على أنباء رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس

0

رد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي على ما يتردد بشأن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن البيانكونيري بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام بورتو البرتغالي، لتنهال الانتقادات اللاذعة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي طالبت برحيله عن صفوف السيدة العجوز.

وقال أندريا بيرلو خلال تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس وكالياري المقرر لها غداً الأحد،  ” كريستيانو رونالدو مثل جميع الناس ينتابه شعورًا سيئًا الآن، الشائعات ليست مفاجأة بالنسبة لي، نحن نتحدث عن أهم لاعب في العالم، هو و ليونيل ميسي”.

وأضاف مدرب يوفنتوس “الشائعات طبيعية أيضًا، بجانب ميسي هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم، لقد قام دائمًا بعمل رائع هنا وأظهر قيمته”.

وأردف “قام بعمل رائع هنا وأثبت جدارته، إنه يعمل بجد مثل باقي أعضاء الفريق، وجاهز لمواجهة الغد أمام كالياري”.

كما رد أندريا بيرلو على التساؤلات بشأن ابتعاد يوفنتوس عن المنافسة على البطولات في الموسم الجاري، حيث أكد المدرب الإيطالي، “موسمنا لم ينته يوم الثلاثاء، لا يزال لدينا مباريات في الدوري ونهائي كأس إيطاليا، نستأنف موسمنا ونعلم أننا يوفنتوس، ويمكننا الرد في اللحظات السلبية بالطريقة المناسبة والمثالية، الأمر يعتمد علينا فقط”.

واستكمل “بدأنا المشروع في السنوات الأخيرة في يوفنتوس ومن المستحيل تكوين فريق من اللاعبين الشباب فقط، وجود رونالدو هام وكذلك اللاعبين أصحاب الخبرة”.

وتابع “واجهت العديد من هذه المواقف في مسيرتي، فزت كثيرًا وخسرت أيضًا، حاولت الاستمتاع والعودة إلى المسار الصحيح سريعًا، رغم خيبة الأمل”.

وأتم تصريحاته “طريقتنا لن تتغير، يجب أن يكون لدينا إيمان بأنفسنا، نحن مقتنعون بأنه لايزال أمامنا مستقبل عظيم”.

يذكر أن يوفنتوس منذ انضمام كريستيانو رونالدو في صيف 2018، ودع دوري أبطال أوروبا أمام فرق أياكس الهولندي و أولمبيك ليون الفرنسي و بورتو البرتغالي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد