بيدرو مارتينيز يصطدم النصر

بيدرو مارتينيز يصطدم النصر

0

تلقى مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، صدمة من جانب البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لنادي أولمبياكوس اليوناني.

وكشفت الصحافة اليونانية، أن بيدرو مارتينيز تلقى عرضًا من جانب النصر السعودي، لتولي القيادة الفنية خلفًا للبرازيلي مانو مينيز.

وأوضحت الصحافة اليونانية، أن إدارة النصر قدمت عرضًا مغريًا للمدرب البرتغالي قيمته 18 مليون ريال، لكن العرض قوبل بالرفض من جانب بيدرو مارتينيز.

وتعكف إدارة نادي النصر على إنهاء ملف المدرب الجديد، قبل المواجهة المصيرية أمام الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، حيث ارتبط النصر، بالتفاوض مع العديد من الأسماء الكبيرة في عالم التدريب، منهم على رأسهم رودي جارسيا و كوزمين أولاريو و بيدرو إيم

وارتبط النصر خلال الأيام الماضية بالتفاوض مع بعض المدربين الأجانب المعروفين مثل كيكي سيتين و إرنستو فالفيردي و رودي جارسيا و كوزمين أولاريو و بيدرو إيمانويل

ويتواجد نادي النصر في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بعد فاز في 3 مباريات أمام التعاون و ضمك و الباطن، فيما تلقى خسارتين أمام الاتحاد و الفيصلي.

ويستعد النصر لمواجهة أبها، مساء الخميس المقبل، في السادسة والنصف بتوقيت المملكة، في إطار الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد