بيدرو إيمانويل يحدد أولى طلباته من إدارة النصر

أول قرار من بيدرو إيمانويل بعد قيادة النصر

0

حدد المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، أولى طلباته من إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بعد توليه القيادة الفنية، خلفًا للبرازيلي مانو مينيز.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي النصر في الساعات القليلة الماضية، تعيين مانو مينيز مديرًا فنيًا، على أن يستلم مهام عمله خلال فترة التوقف الدولي.

وطلب بيدرو إيمانويل من إدارة نادي النصر، إقامة مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي، لتجهيز الفريق قبل المواجهة المرتقبة مع الوحدة الاماراتي.

ولن يخوض النصر أي مباراة رسمية قبل مواجهة الوحدة الاماراتي المقررة في ربع نهائي دوري أبطال أسيا يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الحالي، حيث ستقام المباراة عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

وكان النصر قد فاز أمس الخميس على أبها بثلاثية مقابل هدف، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي، حيث صعد النصر إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات وخسارتين، علماً بأنه لديه مباراة مؤجلة ضد الطائي.

وتولى بيدرو إيمانويل تدريب عدد من الفرق، حيث بدأ كمساعد مدرب في بورتو البرتغالي عام 2010، قبل أن يتولى تدريب 3 فرق برتغالية أخرى أكاديميكا كويمبرا و أروكا و إشتويل برايا، و أولوولون ليماسول القبرصي، وألميريا الاسباني والتعاون السعودي، وكانت اخر محطاته التدريبية العين الاماراتي في الموسم الماضي.

وتواصلت إدارة النصر في الأيام الماضية مع عدد كبير من المدربين لخلافة مانو مينيز، على رأسهم رودي جارسيا و ريني فايبر و إرنستو فالفيري و كيكي سيتين و كوزمين أولاريو، قبل أن تستقر على البرتغالي بيدرو إيمانويل.

مباراة النصر القادمة

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة الإماراتي في مباراة مصيرية بربع نهائي دوري أبطال أسيا عقب نهاية فترة التوقف الدولي، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الحالي.

ويتواجد النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، من أربع انتصارات وخسارتين ولديه مباراة مؤجلة مع الطائي من الجولة الرابعة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد