بيتروس يكشف دوره في تغيير وجهة تاليسكا من الهلال إلى النصر

0

كشف النجم البرازيلي بيتروس ماتيوس، دوره في تغيير وجهة مواطنه أندرسون تاليسكا من الهلال إلى النصر، في الانتقالات الصيفية الماضية.

وانضم تاليسكا إلى صفوف النصر في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الدوري الصيني بعد صراع مع الهلال على الصفقة البرازيلية.

وقال بيتروس خلال حديثه الودعي عبر القناة الرسمية لنادي النصر السعودي على موقع تبادل الفيديوهات ” يوتيوب “،  ” تاليسكا لدي علاقة كبيرة معه قبل النصر، نحن نعيش في مدن قريبة من بعض، لدينا الكثير من الأصدقاء المشتركين، هو إنسان رائع جدًا وله مكانة في قلبي “.

وأوضح ” حينما بدأ النصر المفاوضات معه تحدثت معه، بإمكانكم سؤاله وهذه قصة خاصة ومجنونة استطعنا فيها أن نغير وجهته من الهلال إلى النصر “.

وأضاف بترويس تصريحاته  “نعم بالتأكد تاليسكا حزين بسبب مغادرتي، لكن أنا تحدثت معه وجعلت له كل شيء جاهزًا في المنزل، وهيأت كل شيء بشكل جيد، رغبت في تجهيز كل شيء للإحساس وكأنه في منزله ليكون سعيدًا ومستعدًا ليكون اللاعب رقم واحد في المملكة العربية السعودية، وأنا متأكد من ذلك”.

اتفاق بين بيتروس وإدارة النصر بشأن الصفقات البرازيلية

وبسؤاله لأي لاعب يستشيره عن التوقيع مع النصر، قال بيتروس “بالنسبة للاعبين الجدد، أنا قلت للإدارة في إطار المزح أن من سيحضر ويفاوض اللاعبين البرازيليين للعب مع النصر هو أنا، سأكون أنا المسؤول عن إحضارهم”.

وأنهى مجلس إدارة نادي النصر، العلاقة التعاقدية مع بيتروس بالتراضي، من أجل قيد مواطنه أنسيلمو دي مواريس في قائمة الأجانب.

وارتدى بيتروس ابن 32 عاما، قميص النصر في صيف 2018، قادما من نادي ساو باولو البرازيلي، ونجح في كتابة اسمه في تاريخ النادي السعودي، بعد النجاحات التي قدمها مع العالمي.

مباراة النصر المقبلة

يستعد النصر لمواجهة الوحدة الاماراتي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر على ملعب مرسول بارك.

وعلى الصعيد المحلي يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، ويفصله أربع نقاط عن الاتحاد متصدر ترتيب المسابقة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد