بيان رسمي | الزمالك يوضح حقيقة وجود 142 مليون جنيه في خزينة النادي

0

أصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، بياناً رسمياً، بشأن ما تردد عن وجود 142 مليون جنيه داخل خزينة النادي.

وأشارت تقارير صحفية في الأيام الماضية عن وجود 142 مليون جنيه في خزينة نادي الزمالك.

وأوضح نادي الزمالك خلال بيان رسمي حقيقة وجود 142 مليون جنيه في خزينة النادي.

بيان الزمالك

” تؤكد اللجنة التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود 142 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك خلال هذه الفترة غير صحيح”.

وأضاف  البيان ” تؤكد اللجنة أن هذا المبلغ هو قيمة إيرادات وردت للنادي خلال الفترة الماضية، ومنذ تسلم اللجنة المسئولية وتم إنفاقها على رواتب الموظفين والعمال وتجديد عقود اللاعبين وصرف جزء كبير من المستحقات المتأخرة للاعبي فريق الكرة الأول وباقي اللعبات بالنادي، بالإضافة إلى تسيير كل أمور النادي اليومية”.

واستكمل  ” توضح اللجنة أنه لا يوجد في حسابات النادي بالبنوك حاليا سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه، وذلك بعد رفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

واـم بيان الزمالك  ” تهيب اللجنة بجميع وسائل الإعلام بالحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة والحقيقية الخاصة بالزمالك من خلال القنوات الرسمية بالنادي.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن الأسبوع الماضي، دعم نادي الزمالك بما يقرب من 100 مليون جنيه.

كما أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي الزمالك حصل على مستحقاته من شركة بريزينتيش الراعية لحقوق الدوري المصري، بجانب حقوق الزمالك لدى اتحاد الكرة المصري.

وكان الزمالك قد فسخ مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، وأعلن تعيين باتريس كارتيرون مديراً فنياً للفريق الأول.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، في التاسعة مساء غداً الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد