بيان رسمي | الزمالك يعلن رفض عقوبات اتحاد الكرة

0

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رفض العقوبات الموقعة على النادي وعدد من لاعبيه من جانب اتحاد الكرة المصري.

اقرأ أيضا.. تفاصيل مشادة شيكابالا مع رئيس اتحاد الكرة

وأصدر اتحاد الكرة المصري عقوبات مغلظة على نادي الزمالك ولاعبيه، أبرزها عقوبة شيكابالا بالإيقاف لـ 8 أشهر وغرامة مالية 500 ألف جنيه. طالع التفاصيل كاملة

وكان مراسم تتويج الزمالك ببطولة درع الدوري المصري، شهدت أحداث شغب كبيرة من جانب لاعبي الزمالك والمسؤولين باتحاد الكرة.

يذكر أن الزمالك توج ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تصدر ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة، بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي.

بيان الزمالك بشأن عقوبات اتحاد الكرة

” تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، انطلاقا من مسؤوليتها تجاه النادي وجماهيره واحترامًا لقيمه ومبادئه رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة”.

اقرأ أيضا.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس في الدوري الاسباني

وأضاف البيان ” وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد