بيان | الأهلي يعتذر لـ الزمالك بعد إساءات السوشيال ميديا

0

أصدر النادي الأهلي، اليوم الأحد، بيان اعتذار إلى الزمالك، بعد سحب الأخير تهنئته للقلعة الحمراء بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك تقدم بتهئنة للنادي الأهلي، قبل أن يتراجع ويسحبها بسبب التعليقات المسيئة من جانب عدد من جماهير الأهلي، وبخاصة أحد أفردا قطاع الإعلام بالنادي الأهلي الذي تهجم على نادي الزمالك.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة الأهلي باعتذار رسمي لنادي الزمالك بعد الواقعة،، وجاء على النحو التالي.

بيان اعتذار الأهلي

“تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الإفريقي العاشر”.

وأضاف البيان “وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدًا لفصله”.

وأردف “وتؤكد الإدارة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه والالتزام بالاحترام المتبادل وإتخاذ اللازم ضد الواقعة المذكورة”.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد