بوكتينيو يعلق امكانية انضمام ليونيل ميسي لـ سان جيرمان ويفجر مفاجأة

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن امكانية ضم مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، إلى العملاق الباريسي.

وشهدت الفترة الماضية توتر في العلامة بين ليونيل ميسي وإدارة نادي برشلونة، ما جعل النجم الأرجنتيني يتخذ قراراً بالرحيل عن البلوجرانا بعد نهاية عقده في الصيف المقبل.

وتتصارع العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع ليونيل ميسي، ومنها باريس سان جيرمان العملاق الباريسي الذي يرعب في تكوين ثلاثية تتمثل في نيمار دا سيلفا وكليان مبابي وليونيل ميسي في الخط الأمامي.

وأدلى بوكتينيو بتصريحات للإذاعة الإسبانية الشهيرة كادينا سير، حيث قال ” ترددت أنباء عن اقتراب ليونيل ميسي من الانضمام لباريس سان جيرمان، خاصة بعد تصريحات نيمار دا سيلفا، لكن يتوجب عليّ أن أكون حذراً للغاية في تصريحاتي عن هذا الأمر “.

وأضاف ” لا أريد الحديث عن امكانية ضم ليونيل ميسي حتى لا يتم تفسير حديثي بطرق خاطئة، ولكن بالتأكيد قائد برشلونة إضافة كبيرة للغاية لأي فريق يرتدي قميصه، وأعتقد أن المرء يبحث دائماً عن الأفضل”.

بوكتينيو يفجر مفاجأة بشأن ليونيل ميسي

وخلال حديثه فجّر بوكيتينو مفاجأة بشأن ميسي حيث أكد أن النجم الأرجنتيني كان قريباً من الانضمام لنادي إسبانيول الإسباني في بداية مسيرته في العام 2004 على سبيل الإعارة قبل كأس خوان جامبر.

وبدأ ليونيل ميسي مسيرته الحافلة بالإنجازات الفردية الجماعية مع برشلونة في عام 2004 -2005.

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ثمن النهائي، أوقعت باريس سان جيرمان الفرنسي في صداع قوي أمام برشلونة الإسباني.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد