بوكتينيو يكشف حواره مع كليان مبابي قبل الفوز على برشلونة

0

كشف بوكتينيو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن حواره مع كليان مبابي مهاجم الفريق، قبل مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب كامب نو معقل الأخير، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بوكتينيو خلال تصريحات صحفية، ” كليان مبابي سألني قبل المباراة أثناء التدريبات عن عدد المرات التي فزت بها على برشلونة، وأخبرته أنني فزت مرة واحدة حينما كنت مدربا لفريق إسبانيول “.

وأضاف ” كليان مبابي أخبرني أنني سأفوز للمرة الثانية على برشلونة في كامب نو، وهذا ما حدث، لذلك فهو لاعب كبير لأنه ساهم بصورة كبيرة في تحقيق الانتصار “.

وأردف بوكتينيو أنه يكن كل الاحترام لبرشلونة وجماهيره، مؤكداً أن باريس سان جيرمان لم يتأهل بعد لربع النهائي، مشيراً أنه لايزال مباراة الإياب بين الفريقين.

يذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، لكن خسر اللقب أمام العملاف البافاري بايرن ميونيخ الألماني.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد