بوكتينيو يعتذر عن تصريحاته السابقة بشأن تدريب برشلونة

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تصريحاته المثيرة للجدل حول تدريب برشلونة.

وكان بوكتينيو قد أدلى بتصريح في وقت سابق، أنه يفضله العمل في مزرعته بدلاً من تدريب برشلونة في الفترة الأخيرة.

وقال بوكتينيو خلال تصريحات للإذاعة الإسبانية الشهيرة كادينا سير، ” أعتقد أنني بالغت في وصف الأمر، واعتذر عن التصريح “.

وأضاف ” كان يتوجب عليّ التعليق بأسلوب مختلف وأكثر تهديباً من ذلك، لكنني أنتمي لنادي إسبانيول ولا يمكنني التعاطف مع برشلونة “.

وتطرق في حديثه عن مفاوضات سانت جيرمان مع كليان مبابي لتجديد عقده، حيث أكد أن إدارة النادي تجري مفاوضات قوية مع المهاجم الشاب، مشيراً أن اللاعب يشعر بالارتياح مع العملاق الباريسي.

ويرفض كليان مبابي حتى الأن تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الذي من المقرر أن ينتهي في صيف 2022، ويرتبط امس المهاجم الشاب بالرحيل إلى ريال وفقاً للعديد من التقارير الصحفية الإسبانية.

كما تحدث عن طموحات باريس سان جيرمان بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث قال إن النادي يستهدف هذا الأمر منذ سنوات وكان قريباً للغاية في العام الماضي، مشيراً أنه سيبذل قصارى جهده بجانب اللاعبين من أجل التتويج بالبطولة الأقوى أوروبياً.

ويصطدم باريس سان جيرمان بنظيره برشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 16 من شهر فبراير المقبل.

يذكر أن باريس سان جيرمان وصل نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية لكنه خسر اللقب أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد