بوكتينيو : كليان مبابي سيكون خليفة كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي

0

أشاد ماوريسيو بوكتينو المدير الفني لـ باريس سان جيرمان، بلاعب الفريق كليان مبابي، مؤكداً أنه سيكون خليفة ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو.

ويعد كليان مبابي صاحب الـ 22 عاما، أحد أبرز اللاعبين على مستوى العالم، وقاد باريس سان جيرمان إلى التتويج بالعديد بالبطولات وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى الصعيد الدولي قاد المنتخب الفرنسي للتتويج بكأس العالم عام 2018.

وأكد بوكتينو خلال تصريحات لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، أن كليان مبابي يمتلك كافة الامكانيات الفنية التي تأهله لخلافة الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس و ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وتربع الثنائي كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي على عرش الكرة العالمية على مدار الـ 15 سنة الماضية.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان أن كليان مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الراهن وقادر على خلافة رونالدو و ميسي، مشيراً أن النجم الفرنسي بجاحة لتأكيد ذلك في السنوات المقبلة بحصد العديد من الألقاب والبطولات.

ويتصدر كليان مبابي ترتيب هدافي الفرنسي حتى الأن برصيد 18 هدفاً، كما أنه أحرز ” هاتريك ” أمام برشلونة في ذهاب دور الـ 16 بـ دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو في إسبانيا.

ويرتبط كليان مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2022، وهناك مفاوضات جارية بين اللاعب وإدارة النادي من أجل تجديد العقد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد