بوروسيا دورتموند يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بايرن ميونيخ

0

تلقى فريق بوروسيا دورتموند ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع منافسه بايرن ميونيخ، ضمن منافسات الدوري الألماني.

ويصطدم بوروسيا دورتموند بنظيره بايرن ميونيخ، في السابعة ونصف مساء اليوم السبت، على ملعب آليانز آرينا معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني ” البوندسليجا “.

وأعلن بوروسيا دورتموند، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، نبأ صادم بجماهيره بغياب نجمي الفريق جادون سانشو ورفائيل جيريرو بجانب الشاب جيوفاني رينا.

وأوضح بوروسيا دورتموند أن جادون سانشو ورفائيل جيريرو لن يشاركان في مباراة بايرن ميونيخ، لتعرضهما لإصابة عضلية في المباراة الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، يوم الثلاثاء الماضي، في كأس ألمانيا.

ويعد جادون سانشو أبرز نجوم بوروسيا دورتموند في الموسم الجاري، إذ شارك في 31 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 12 هدفاً وصنع 16 أخرين.

يذكر أن بوروسيا دورتموند يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 39 نقطة، في حين يتربع بايرن ميونيخ على صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول في الموسم الجاري بين بوروسيا دورتموند و بايرن ميونيخ، انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

http://

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد