بكري سليم يدافع عن مدرب مصر المقاصة بشأن ” تفويت ” مباراة الأهلي

0

دافع بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، عن محمد عبدالجليل المدير الفني للفريق الفيومي بعد تصريحاته بشأن مباراة الأهلي.

وكان محمد عبدالحليل قد أكد خلال تصريحاته تليفزيونية، أنه سيطلب من لاعبيه الحفاظ على لاعبي الأهلي خلال مواجهة الفريقين في الدوري.

تصريحات محمد عبدالجليل، فُهمت على إشارة لتفويت المباراة لصالح الأهلي قبل المعترك الأفريقي الذي يخوضه الأخير في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في السابع عشر من يوليو.

وقال بكري سليم خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة  “تن”، ” محمد عبد الجليل رجل محترم وأي رياضي حقيقي سيقول هذا من قلبه”.

وأضاف المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، ” الأهلي يلعب في دوري أبطال إفريقيا، وإذا كان الزمالك في نفس الموقف، لقال عبد الجليل الكلام ذاته، هو لا يقصد التفويت، بينما يقصد الحفاظ على لاعبي الأهلي وعدم الإيذاء، هذا الكلام لا يليق وعار تمامًا من الصحة”.

واستكمل حديثه “محمد عبد الجليل لعب في الزمالك والأهلي، وتفويته للأحمر كلام بعيد كل البعد عن الحقيقة، أنا أفهم ما بداخله، هو سيلعب بكل قوة ورجولة ولكن على الكرة ويقصد ألا يكون هناك أذى”.

وأتم سليم تصريحاته ” أحترم النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، ولكن أتمنى أن يتوج الزمالك ببطولة الدوري المصري”.

يذكر أن مصر المقاصة يواجه الأهلي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد