بعد رحيله عن النصر.. بيتروس يُفضل البقاء في الدوري السعودي

0

كشفت تقارير صحفية الوجهة المستقبلية للنجم البرازيلي بيتروس ماثيوس، بعد رحيله عن صفوف نادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكانت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر قررت إنهاء العلاقة التعاقدية مع بيتروس ماثيوس للتمكن من قيد مواطنه أنسيلمو دي مواريس في قائمة الأجانب لتدعيم صفوف العالمي في الموسم الجديد، حيث قررت إدارة النادي  تنظيم حفل وداعي لـ بيتروس على الفترة التي قضاها مع النادي على مدار 3 مواسم ماضية.

وظهر بيتروس ماثيوس في مقابلة تليفزيونية عبر القناة الرسمية لنادي النصر عبر موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب “، حيث أبدى النجم البرازيلي امتنانه وعشقه للسعودية على الفترة التي قضاها داخل جدران النصر، معربًا عن حزنه للرحيل عن النصر و الدوري السعودي.

لكن تقارير صحفية برازيلية أكدت أن بيتروس لا يزال يرغب في البقاء في الدوري السعودي أو الدوريات الخليجية بصفة عامة، في الفترة المقبلة،، حيث أكدت أن بيتروس ابن 32 عاما، لا يفكر في العودة إلى موطنه الدوري البرازيلي في الفترة الحالية.

وكانت أندية برازيلية قد أبدت اهتمامها بخدمات بيتروس على رأسها ساو باولو و كورينثانز بعدما رحل بصفة مجانية عن النصر.

وينتظر بيتروس فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتحديد وجهته المستقبلية واستكمال مشواره الاحترافي، حيث يبحث النجم البرازيلي عن أفضل العروض المقدمة له.

وانضم بيتروس إلى صفوف النصر في صيف 2018، قادما من ساو باولو البرازيلي، وساهم في حصد 3 بطولات مع النصر على مدار ثلاث سنوات هم الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي مرتين، حيث خاض بيتروس مع النصر 103 مباراة بمختلف المسابقة وسجل 16 هدفًا وصنع 9 أخرين.

موعد مباراة النصر ضد الوحدة في دوري أبطال أسيا

يستعد النصر لمواجهة الوحدة الاماراتي مساء السبت المقبل، في إطار ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وعلى الصعيد المحلي يتواجد النصر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع الهلال الذي يحل في المركز الرابع، ويفصله عن الاتحاد متصدر الترتيب أربع نقاط.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد