برشلونة يواصل عروضه السيئة بتعادل جديد أمام قادش ( فيديو )

برشلونة يواصل عروضه السيئة بتعادل جديد أمام قادش

0

واصل فريق برشلونة نتائجه السيئة أمام قادش نتائجه السيئة في الموسم الحالي، بتعادل جديد أمام قادش في إطار منافسات الدوري الاسباني.

وتعادل برشلونة سلبيا مع قادش، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاسباني.

وشهدت مباراة برشلونة و قادش، تلقي النجم الهولندي فرينكي دي يونج البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي قادش، ليكمل الفريق الكتالوني المباراة بعشرة لاعبين.

لحظة طرد فرينكي دي يونج من مباراة برشلونة و قادش

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 9 نقاط، بعدما سجل انتصارين فقط أمام ريال سوسييداد و خيتافي، فيما تعادل في 3 مباريات أمام غرناطو و أتلتيك بلباو و قادش، كما سقط برشلونة في عقر داره في دوري أبطال أوروبا أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو.

مباراة برشلونة القادمة

يستعد برشلونة لمواجهة ليفانتي، يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة السابعة من الدوري الاسباني، قبل مواجهة بنفيكا يوم الأربعاء في إطار دوري أبطال أوروبا.

رونالد يقترب من الرحيل عن برشلونة

أصبح موقف رونالد كومان المدرب الهولندي، أكثر تعقيدًا بعد التعادل أمام قادش، حيث تتطالب جماهير كتالونيا بإقالته من تدريب برشلونة لتراجع النتائج في الموسم الحالي تحت قيادته.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد