برشلونة يعلن مدة غياب أجويرو

0

أعلن نادي برشلونة الاسباني، في بيان رسمي، مدة غياب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عن الملاعب بعد إصابته في مباراة الافيس الماضية.

وكان سيرجيو أجويرو قد غادر مباراة برشلونة ضد الافيس في الشوط الأول، بعد سقوطه أرضًا على إثر شعوره بآلالام في صدره، ليتبين أن المهاجم الأرجنتيني عاني من ضيف تنفس وزيادة ضربات القلب بعد إجراء فحوصات طبية.

ولم يتمكن سيرجيو أجويرو من استكمال المباراة، حيث خرج من الملعب وهو يعاني من ضيق بالتنفس وزيادة ضربات في القلب.

وأوضح نادي برشلونة الحالة الصحية لـ سيرجيو أجويرو ” خضع لاعب برشلونة سيرجيو أجويرو لعملية تشخيص وعلاج من قبل الدكتور جوزيب بروغادا “.

كما كشف مدة غياب سيرجيو أجويرو عن الملاعب ” إنه غير متاح للمشاركة، وخلال الأشهر الثلاثة المقبلة سيتم تقييم فعالية العلاج من أجل تحديد عملية ومدة الشفاء “.

وانضم سيرجيو أجويرو إلى برشلونة في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر قادما من مانشستر سيتي، لكن المهاجم الأرجنتي لم يبدأ الموسم بسبب إصابة قوية في قدمه، قبل أن يتلقى صدمة أخرى بابتعاده عن الملاعب لثلاث أشهر جديدة.

إصابة أجويرو - برشلونة
إصابة أجويرو – برشلونة

تعليق أجويرو بعد إصابته الأخيرة

علق سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة على إصابته التي ستبعده 3 أشهر عن الملاعب وفقًا لبيان النادي الكتالوني، حيث كتب املهاجم الأرجنتيني عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “أنا بخير وفي حالة معنوية جيدة لمواجهة عملية التعافي”.

وأضاف “أود أن أشكركم جميعًا على رسائل الدعم والحب العديدة التي تجعل قلبي أقوى كل يوم”.

ويتقابل برشلونة مع ديناكو كييف، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد