برشلونة يدخل في مفاوضات مع سيرجيو أجويرو لإقناع ليونيل ميسي بالبقاء

0

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام إدارة نادي برشلونة الجديدة برئاسة خوان لابورتا، بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار خطة تدعيم البلوجرانا في الصيف المقبل.

ومن المقرر إنتهاء عقد سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم الجاري، ويحق للمهاجم الدولي الأرجنتيني الانتقال لأي ناد في صفقة انتقال حر.

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تستهدف التعاقد مع سيرجيو أجويرو من أجل تعويض رحيل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، بجانب ورقة ضغط على ليونيل ميسي قائد برشلونة للبقاء في صفوف الفريق وعدم الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وكان سيرجيو أجويرو أعلن رغبته في وقت سابق، باللعب بجانب ليونيل ميسي، الأمر الذي قد يجعل اللاعب قريب من الانتقال إلى برشلونة في الصيف.

ورحل لويس سواريز مهاجم برشلونة في الصيف الماضي إلى أتلتيكو مدريد بقرار من مجلس إدارة النادي السابق برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وينتهي عقد ليونيل ميسي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل اللاعب وإدارة النادي لاتفاق حول تجديد التعاقد، وسط ترقب كبير من أندية أوروبا للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، لاسيما وأن أعلن رغبته في الرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد