برشلونة يجدد عقد مدافعه بشرط جزائي 500 مليون يورو

0

أعلن نادي برشلونة الإسباني تجديد عقد مدافع الشاب أليخاندرو بالدي، لمدة 3 سنوات حتى صيف 2024.

ولفت اليخاندرو بالدي، صاحب الـ 17 عاما، الأنظار إليه، ما جعل رونالد كومان المدرب الهولندي يقرر تصعيده للفريق الأول بنادي برشلونة.

وأوضح نادي برشلونة في بيان رسمي أصدره اليوم الخميس، أن اليخاندرو بالدي جدد عقده مع النادي بشرط جزائي 500 مليون يورو.

وكان برشلونة قد أعلن التعاقد مع ممفيس ديباي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي و سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي و إيميرسون لاعب ريال بيتيس الإسباني و إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي.

ويخوض برشلونة مفاوضات مضنية لتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتهي عقده في يونيو الماضي، وتحاول إدارة النادي الكتالوني تجديد عقده وسط ترقب من كبار الأندية الأوروبية.

وارتبط عدد من لاعبي برشلونة بالرحيل عن صفوف النادي، في الصيف الجاري في ظل أزمة تخفيض الأجور، لعل أبرزهم ميراليم بيانيتش و انطوان جريزمان و صامويل أومتيتي و سيرجيو روبرتو.

ويواصل نادي برشلونة استعداداته للموسم الجديد، حيث فاز أمس الأربعاء على خيمانيستك بأربع أهداف دون رد، وسيخوض مباراتين وديتين أمام جيرونا و شتوتجارت، قبل انطلاق مسابقة الدوري الإسباني منتصف الشهر المقبل ومواجهة ريال بيتيس.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد