برشلونة يتراجع عن اللعب في القدس بسبب الضغط الفلسطيني

0

تراجع نادي برشلونة الإسباني عن خوض مباراة ودية أمام بيتار الإسرائيلي، التي كانت مقررة في الرابع من أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، انتقد نادي برشلونة بسبب خوض مباراة ودية في القدس، مطالباً النادي الكتالوني بضرورة إعادة النظر في قراره، لتقرر إدارة النادي الكتالوني العدول عن قرار خوض المباراة بعد بيان الاتحاد الفلسطيني ب 10 أيام.

اقرأ أيضا.. شاهد | هدف باتريك شيك يحصد جائزة الأفضل في يورو 2020

وأكد رئيس النادي الإسرائيلي، أن المباراة الودية أمام برشلونة لن تقام بشكل نهائي بسبب طلب الأخير بنقل المباراة لمدينة أخرى غير القدس.

وأضاف رئيس النادي الإسرائيلي ” مع الأسف الشديد اضطررت إلى إلغاء المباراة ضد نادي برشلونة بعد أن تمكنت من توقيع العقد وتعرضت للمطالبة بعدم إقامة المباراة في القدس”.

وأردف ”  ” أنا من مشجعي برشلونة وحلمت بهذه المباراة بسبب كثرة الأطفال الذين يدعمون برشلونة، يؤلمني إلغاء المباراة التاريخية “.

اقرأ أيضا.. ليونيل ميسي يوافق على تخفيض راتبه ويوقع لـ برشلونة 5 سنوات

وتابع ”  يجب أن أستمع إلى القلب وليس العقل، لا أستطيع أخون القدس، لست غاضبًا من برشلونة، لأنه ليس ناديًا سياسيًا وليس لديه مصلحة في المشاركة في صراع هنا “.

وواصل ” ” ستظل علاقتنا جيدة، هذا قرار صعب للغاية ولكن بعد التشاور مع رئيس البلدية موشيه ليون، أعتقد أن الإلغاء هو القرار الصحيح “.

اقرأ أيضا.. باولينيو يقترب من الشباب السعودي

يذكر أن نادي برشلونة أنهى مسابقة الدوري الإسباني في الموسم الماضي محتلا المركز الثالث.

ويواصل برشلونة استعداداته للموسم الجديد، الذي سينطلق بمواجهة ريال بيتيس في منتصف شهر أغسطس.

اقرأ أيضا.. مالديني يكشف موعد وصول صفقة ميلان الجديدة ويعلق على رحيل دوناروما

يذكر أن نادي برشلونة يواجه أزمة مالية حادة، اضطرته لبيع عدد من لاعبيه، بجانب تخفيض أجور لاعبين أخرين أبرزهم ليونيل ميسي، التي أشارت تقارير أن النجم الأرجنتيني وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50 %.

خوان لابورتا رئيس برشلونة مع رونالد كومان مدرب الفريق
خوان لابورتا رئيس برشلونة مع رونالد كومان مدرب الفريق

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد