برشلونة | سيرجيو أجويرو مهدد بالاعتزال

0

يبدو أن مشوار سيرجيو أجويرو لاعب نادي برشلونة الاسباني، مع الساحرة المستديرة بات محفوفًا بالمخاطر، حيث تشير التقارير الصحفية إلى أن النجم الأرجنتيني قد يضطر اعتزال كرة القدم بسبب إصابته الأخيرة.

وكان سيرجيو أجويرو في أثار القلق بعد إصابته خلال مباراة برشلونة ضد الافيس حيث عاني اللاعب من آلام في صدره ليتبين بعد إجراء الفحوصات الطبية معاناة اللاعب الأرجنتيني من مشاكل في نبضات القلب، حيث أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي غياب لاعبه لنحو 3 أشهر لحين الانتهاء من البرنامج العلاجي المحدد.

سيرجيو أجويرو سقط في الشوط الأول من مباراة برشلونة و الافيس دون تدخل من لاعبي الخصم في مشهد أعاد إلى الأذهان المشهد المأساوي في المباراة الافتتاحية في يورو 2020 بين الدنمارك و فنلندا حينما سقط كريستيان اريكسن بشكل أرعب الجميع.

وكشف راديو كتالونيا أن سيرجيو أجويرو يعاني من عدم انتظام في نبضات القلب، لافتًا أن حياة المهاجم الأرجنتيني المهنية باتت مهددة بالخطر ما قد يجعله يضطر للاعتزال مبكرًا.

وأوضح تقرير راديو كتالونيا أن سيرجيو أجويرو لن يكن بمقدوره خوض عدد كبير من المباريات خاصة أن حالته أكثر تعقيدًا من كارولين جراهام هانسن الذي عانى من اضطراب بضربات القلب مؤخرًا لكنه تعافى.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة، ويخوض مواجهة قوية في ديربي كتالونيا أمام اسبانيول يوم السبت الموافق 20 نوفمبر.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد