برشلونة | تعليق سيرجي بارخوان على مصيره بعد اقتراب تشافي

0

تحدث سيرجي بارخوان مدرب برشلونة عن مصيره بعد تعاقد النادي الكتالوني مع المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز لخلافة الهولندي رونالد كومان.

وأعلن نادي السد القطري، رحيل مدربه تشافي هيرنانديز لتدريب برشلونة الاسباني، في الفترة المقبلة، لتنتهي مهمة سيرجي بارخوان المدرب المؤقت لبرشلونة الذي تولى المهمة الفنية خلفًا للهولندي رونالد كومان الذي غادر النادي الكتالوني بسبب تراجع النتائج.

وقال سيرجي بارخوان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو المقررة مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الاسباني حيث تحدث عن مصيره مع برشلونة ” لست مضطرًا لقول هذا، كل شخص لديه أشخاص يؤيدون ويعارضون، واعتمادًا على النتائج يتحدثون بشكل أفضل أو أسوأ “.

سيرجي بارخوان مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة
سيرجي بارخوان مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة

وأضاف المدرب الكتالوني ” لقد حاولت تنفيذ ما كنت أتعلمه على مرّ السنين، لقد حاولت أن أساهم تكتيكيًا بأشياء صغيرة أعتقد أنها نجحت “.

وواصل المدرب الكتالوني تصريحاته ” خلال هذه الفترة تعلمت الكثير، واللاعبون علموني بعض الأشياء، سأعود يوم الأحد إلى برشلونة ب، وأنا حاولت أن أكون صادقًا وشفافًا كما كنت دائمًا لقد حاولت أن أكون قريبًا من اللاعبين”.

وأردف سيرجي باخوان  ” كنت أعلم أن لديّ تاريخ انتهاء صلاحية هُنا، ولم أفكر في إمكانية العودة مرة أخرى، فكرت في الحصول على أفضل النتائج من اللاعبين ومن نفسي، أنا لا أفعل الأشياء أبدًا من أجل وقت لاحق “.

وتابع ” أنا في الحاضر يجب أن أتساءل عما يمكنني فعله لتحسين الأمور، لقد استمتعت هذه الأيام وتعلمت، وهذا يكفي بالنسبة لي، لأنه يخدم المستقبل”.

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وأنهى المدرب المؤقت لنادي برشلونة تصريحاته “لقد شرح لي النادي الموقف، وعرفت أن لديّ تاريخ انتهاء، لكنني سعيد، يبقى بالنسبة لي إقناع اللاعبين بأن يكونوا شجعان كما في كييف”.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة، ومن المقرر أن يتولى تشافي هيرنانديز المهمة الفنية للنادي الكتالوني بعد مباراة سيلتا فيجو.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد