بث مباشر الفيصلي و الرمثا في الدوري الأردني

الفيصلي و الرمثا بث مباشر

0

تنتظر جماهير الكرة الأردنية، المواجهة المرتقبة بين الفيصلي و الرمثا، المقررة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الأردني للمحترفين.

ويستقبل ستاد الحسن بمدينة إربد، مباراة الرمثا و الفيصلي، في الثامنة والنصف بتوقيت الأردن و السعودية و العراق، والسابعة والنصف بتوقيت مصر.

ويقدم موقع سكاي كورة لمتابعيه في جميع أنحاء الوطن العربي خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي و الرمثا في قمة الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الأردني للمحترفين.

بث مباشر الفيصلي و الرمثا في الدوري الأردني

رابط مشاهدة مباراة الفيصلي و الرمثا بث مباشر، سيتم نشره هنا، في وقت لاحق قبل موعد انطلاق المباراة.

مشاهدة الفيصلي و الرمثا بث مباشر

يتصدر الرمثا جدول ترتيب الدوري الأردني بعد مرور 18 جولة، برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد الفيصلي في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

مباراة الفيصلي و الرمثا، تعد ذات أهمية كبرى بالنسبة لنادِ الوحدات، الذي يصارع الرمثا على صدارة جدول ترتيب الدوري الأردني.

ويحتل الوحدات المركز الثاني في ترتيب الدوري الأردني بفارق نقطة واحدة عن الرمثا، وينتظر الوحدات تعثر الرمثا، مساء اليوم أمام الفيصلي من أجل استعادة صدارة الدوري الأردني مرة أخرى بعد أن فقدها في أخر جولتين بالمسابقة المحلية.

الفيصلي و الرمثا

الرمثا لن يدخر جهد من أجل المحافظة على صدارة الدوري الأردني، على الرغم من قوة المنافس ” الفيصلي “، ولكن ممثل محافظة إربد سيعمل على استغلال أفضلية الأرض والجمهور حيث تقام المباراة على ملعب الحسن، ولكن الفيصلي لن يكون صيدًا سهلًا لأبناء الشمال، بل سيعمل على مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية، لتقليص الفارق مع صدارة جدول الترتيب.

الفيصلي بث مباشر

نجح الفيصلي في حسم أخر مواجهتين له أمام الرمثا حيث فاز في مباراة الدور الأولى في الدوري الأردني بهدفين مقابل هدف، كما أطاح بفريق الرمثا من دور الـ 16 بـ كأس الأردن بهدف نظيف.

ويعود أخر انتصار لفريق الرمثا على الفيصلي في نوفمبر 2020 في مباراة الدور الثاني بمسابقة الدوري الأردني حينما فاز على ملعبه بثلاثية مقابل هدف.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد