باير ليفركوزن يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

0

أنهى نادي باير ليفركوزن، اتفاقه مع الهولندي الشاب ميتشل باكر، ظهير أيسر باريس سان جيرمان الفرنسي، للانضمام لصفوف النادي الألماني في الصيف الحالي.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة، فإن باير ليفركوزن أنهى  اتفاقه مع ميتشل باكر ظهير أيسر باريس سان جيرمان لمدة 5 مواسم، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول القيمة المالية للصفقة أو بنود متعلقة بإعادة بيع اللاعب.

وأشارت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان وافق على بيع لاعبه الشاب، وذلك بعد إبرام إدارة النادي الباريسي عدد من الصفقات المميزة في الصيف الحالي، ما يضطر النادي إلى بيع عدد من لاعبيه لعدم خرق قوانين اللعب المالي النظيف.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع سيرجيو راموس وجورجيو فينالدوم و أشرف حكيمي، وتشير التقارير إلى اقترابه من التعاقد مع بول بوجبا، بجانب مفاوضات قوية مع ليونيل ميسي.

يذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد مع ميتشل باكر صاحب الـ 21 عاما، في صيف 2016 قادما من أياكس الهولندي، وشارك الظهير الأيسر في 40 مباراة مع النادي الباريسي.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد