بايرن ميونيخ يوضح حقيقة عودة فرانك ريبيري

0

كشف أوليفر كان رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، حقيقة ما تردد عن عودة النجم الفرنسي فرانك ريبيري إلى صفوف العملاق البافاري مرة أخرى.

اقرأ أيضا.. داني ألفيس يرد على تحدي ميسي بشأن الأكثر تتويجًا

وأثيرت أنباء في الأونة الأخيرة عن احتمالية عودة فرانك ريبيري إلى بايرن ميونيخ، لاسيما وأن النجم الفرنسي يتدرب داخل النادي.

ورد أوليفر كان رئيس بايرن ميونيخ على هذه الأنباء، حيث أكد أن النادي لن يتعاقد مع فرانك ريبيري، مشيراً أن علاقته جيدة بالنجم الفرنسي، لذا تواجد اللاعب في النادي لافتاً أنهما تناولا الطعام سوياً.

اقرأ أيضا.. وصلة رقص من كارتيرون مدرب الزمالك على الأغاني البدوية ( فيديو )
ولعب فرانك ريبيري لنادي بايرن بين عامي 2007 و2019 قبل أن يرحل إلى فيورنتينا الإيطالي قبل ثلاث سنوات.

وأصبح ريبيري، البالغ من العمر 38 عامًا، بلا نادٍ حاليًا بعد انتهاء عقده مع فيورنتينا الإيطالي هذا الصيف، مما فتح الباب أمام إمكانية عودته لبطل البوندسليجا، لا سيما في ظل تدربه داخل مرافق تدريبات النادي مؤخرًا.

موعد إعلان تجديد عقد كيميش مع بايرن ميونيخ

أكدت شبكة سكاي سبورتس الألمانية، أن نادي بايرن ميونيخ يعتزم  الإعلان عن توقيع كيميتش على عقد جديد، اليوم الثلاثاء، أو غدًا الأربعاء على أقصى تقدير.
اقرأ أيضا.. شاهد.. لحظة بكاء ميسي بعد رحيله عن برشلونة
وكانت تقارير صحفية، قد أفادت بأن البايرن توصل لاتفاق مع الدولي الألماني لتمديد عقده لمدة 5 سنوات قادمة، على أن يمنحه راتبًا سنويًا يبلغ 20 مليون يورو.

ويرتبط كيميش بعقد مع بايرن ميونيخ حتى صيف 2023.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد