باولينيو يوضح سبب رحيله عن الأهلي

باولينيو يوضح سبب رحيله عن الأهلي

0

أوضح النجم البرازيلي باولينيو، السبب وراء فسخ التعاقد بالتراضي مع النادي الأهلي السعودي في الساعات القليلة الماضية.

وأعلن النادي الأهلي إنهاء العلاقة التعاقدية مع باولينيو، بالتراضي بين الطرفين، بناءً على رغبة اللاعب البرازيلي لظروفه طارئة تمنعه من استكمال مسيرته في السعودية.

وقال باولينيو خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج أكشن مع وليد، ” هناك أمور سلبية كثيرة حصلت في حياتي خلال الـ3 أسابيع الماضية، وتحدثت بذلك مع إدارة الأهلي وأخبرتهم بالحقيقة بأن لدي مشاكل كبيرة في البرازيل “.

وأضاف النجم البرازيلي ” منزلي في البرازيل الذي يسكن فيه أبي وأمي تعرض للحريق، وأتخذت قرار رحيلي عن الأهلي، وهو قرار صعب، لأني لم أكمل شهرين “.

وحرص باولينيو على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، لتحقيق كافة متطلباته خلال فترة تواجده مع النادي، مشيرًا أن إدارة الأهلي تعاملت معه باحترافية كبيرة.

باولينيو - الأهلي السعودي
باولينيو – الأهلي السعودي

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع باولينيو في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، بعد فسخ عقده مع جوانزوا الصيني بسبب تعطل حركة الطيران في أثناء تفشي فيروس كورونا.

ولم يمض سوى 60 يومًا على ارتداء باولينيو قميص النادي الأهلي، حيث خاض 5 مباريات مع الأهلي، قبل أن يطلب مغادرة النادي لظروف خاصة.

وتشير تقارير برازيلية إلى أن باولينيو سينتقل إلى نادي جريميو البرازيلي في الأيام المقبلة، بعد رحيله عن النادي الأهلي السعودي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد