باولينيو يرد على أنباء رحيله عن الأهلي بسبب الأزمات

باولينيو يرد على أنباء رحيله عن الأهلي بسبب الأزمات

0

رد النجم البرازيلي باولينيو على أنباء رحيله عن النادي الأهلي السعودي بسبب الأزمات التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة.

وقال باولينيو خلال تصريحات تليفزيونية، ” رحيلي عن النادي الأهلي ليس بسبب قصور في النادي أو بسبب عدم توفير متطلباتي، والسبب الحقيقي هي مشاكل خاصة بي “.

ووجه باولينيو رسالة إلى رئيس النادي الأهلي قائلًا ” ماجد النفيعي كل التوفيق لك عندما أتيت ووقعت للنادي الأهلي رأيت أنه تحدي جيد لي لأني تحدثت مع  رئيس النادي مباشرة وأعجبني ذلك لأنه تحدث بصراحة وصدق ولم يلتف بالحديث قال لي كذا وكذا ومن يعمل معي فلان وفلان قلت له سترى ما سأقدم في النادي “.

وأشاد النجم البرازيلي بـ موسى المحياني  “موسى المحياني من الصعب الحديث عنه لأنه في شهرين فقط قام بعمل كل ما يمكن عمله وكل ما يمكن لمساعدتي قام بعملها المحياني ولكن كما قلت لك المشكله ليست من النادي أو من موسى أو الرئيس أو حتى المدرب “.

وعن علاقته بالمدرب الألباني هاسي ” بيسنيك هاسي منذ وصولي أعطاني كل الثقة وقال لي خذ وقتك وليس لدي شي لقوله للإدارة لأنهم حاولوا مساعدتي بكل الطرق ولكن في هذه اللحظة لا يستطيعون مساعدتي لا يستطيعون حل أزمتي وما حصل لي من إشكاليات في البرازيل”.

وأنهى باولينيو تصريحاته ” سأتوقف عن ممارسة كرة القدم حتى يناير المقبل، وسأرى ما أفعله بعد ذلك “.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيان رسمي، أعلن خلاله إنهاء العلاقة التعاقدية مع باولينيو بالتراضي بين الطرفين، لظروف خارجة عن إرادة النجم البرازيلي.

ويعاني النادي الأهلي من سوء نتائج منذ انطلاق الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي بعد 5 تعادلات متتالية ليسجل أسوأ انطلاقة في تاريخ الدوري السعودي منذ بداية الاحتراف في موسم 2009.

ويسعد الأهلي لمواجهة الفيحاء، يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد