باسم مرسي : أنا أفضل من مصطفى محمد مع الزمالك

0

أكد باسم مرسي مهاجم مصر المقاصة، أنه حينما كان لاعبا في فريق الزمالك، كان أفضل من مصطفى محمد لاعب القلعة البيضاء المحترف بصفوف جلطة سراي التركي.

وأوضح باسم مرسي خلال تصريحات تليفزيونية أن أرقامه في بدايته مع الزمالك في موسم 2014، كانت أفضل من أرقام مصطفى محمد.

وتألق باسم مرسي في أول موسم له مع الزمالك ونجح في تسجيل 18 هدفاً على مستوى مسابقة الدوري الممتاز وحصد المركز الثاني في ترتيب الهدافين بعد حسام باولو مهاجم الداخلية حينذاك برصيد 20 هدفاً.

وأضاف مهاجم مصر المقاصة أن قرار عدم عودته لنادي الزمالك في الفترة الحالية، سيتخذه دافع من أجل إثبات أحقيته في العودة، مشيراً أنه يبذل قصارى جهده للعودة لمستواه المعهود.

وعن رأيه في جايمي باتشيكو، حيث أكد باسم مرسي أن المدرب البرتغالي جيد للغاية ويمتاز عن المدرب الفرنسي السابق للزمالك باتريس كارتيرون.

وأشار أن باتشيكو لديه قدرة على وضع استراتيجة للمدى البعيد للفريق وتجميع النقاط، مؤكداً أن المدرب البرتغالي قادر على حصد لقب الدوري مع الزمالك.

وكشف باسم مرسي عن سبب رحيله عن الزمالك، حيث أكد أنه فضّل الرحيل لأنه شعر بتهميشه في الموسم التالي، كما تنامى إليه إدارة الزمالك ترغب في رحيله، مشيراً أنه لا يقبل أن يكون موظفاً داخل الفريق.

وكان الزمالك تعاقد مع باسم مرسي في صيف موسم 2015 من نادي بتروجت، قبل أن يخرج للإعارة إلى لاريسا اليوناني في صيف 2018، ثم جدد إعارة إلى سموحة، قبل أن يقرر بيعه في صيف 2019 إلى نادي الإنتاج الحربي، ليحط باسم مرسي رحاله في الانتقالات الشتوية الماضية في نادي مصر المقاصة.

مصطفى محمد لاعب جلطة سراي التركي
مصطفى محمد لاعب جلطة سراي التركي
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد